in ,

مغاربة THE VOICE يكتسحون المنافسات !!!

 

خلال الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة من برنامج أحلى صوت تمكنت كل من لمياء الزايدي ومحمد العدلي ومراد البوريقي وفريد غنام "فراولة" من التألق والتميز حيث تمكنوا  من التأهل للمرحلة المقبلة من البرنامج، وقد بدى الجمهور مستمتعا بالمنافسة القوية بين المشاركين من خلال تفاعلهم و انصهارهم مع المقاطع التي تغنى بها المشاركون بين أم كلثوم، كارم محمود، القدود الحلبية.

الموهبة مراد البوريقي، بدى متألقا في أدائه لمقطع من أغنية "ابعث لي جواب" من القدود الحلبية، مما جعل عاصي حلاني يصفه بأحلى صوت في البرنامج. و يستطيع اقناع الجمهور باختياره دون تردد.

محمد العدلي بدوره كان متألقا بغنائه لمقطع من أغنية أنا اشتقتلك لفضل شاكر، لتختاره شيرين التي وصفته بالصوت الجميل الذي لا يتكرر ليتأهل للمرحلة المقبلة من البرنامج.

الجوهرة لمياء الزايدي، ظهرت بشكل اكثر روعة لما أدت أغنية "دارت الأيام" لأم كلثوم، ليقول لها صابر الرباعي أنت 'صاحبة الخامة الصوتية المتميزة والأداء الرائع جداً.. ولدرجة كبيرة'. ليصوت الجمهور لصالحها دون تردد.

أما "الفراولة" فريد غنام، و الذي عرف بتألق أداءه فغنى مقطعا من أغنية "روحي يا وهران" للشاب خالد. وجعل مسرح أحلى صوت يهتز وسط تصفيق ورقص وصراخ، فكان متمكنا في اداءه رقصا وأداء وحضورا على المسرح. فراولة استحق أيضا ثقة الجمهور واختاره دون تردد.

شروط مسابقة أحلى صوت تفرض على كل مدرب فريق الاختيار من بين ثلاثة مواهب موهب واحدة فيما يختار الجمهور موهبة ثانية لتأتي النتائج على الشكل التالي:

فريق كاظم تأهل منه كل من نور عرقسوسي ويسرى محنوش فيما أقصيت كريس جر، أما شيرين فكسرت العادة و الاشاعة و اختارت معها محمد العدلي عوض فراولتها فيما اختار الجمهور فريد غنام، فريق عاصي الحلاني، تنافس فيه كل من مراد البوريقي، موري حاتم، وحسان عمارة. اختار عاصي موري، واختار الجمهور مراد البوريقي، فيما غادر حسان عمارة البرنامج، صابر الرباعي و فريقه تأهل منه عن طريق صابر قصي حاتم، وعن طريق الجمهور لمياء الزايدي، فحظا موفقا للمواهب المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدء العمل بمصنع “السعودية للورق” بالمغرب

المغرب يكذب إشاعة فقدانه لعضويته في مجلس حقوق الانسان.