, ,

خرجة بكل حسرة: أتمنى تمثيل المغرب و المنتخب لا يمثل مصدر رزقي.

 

في حوار صحفي أجرته مؤخرا جريدة "المنتخب" الرياضية المغربية مع عميد أسود الأطلس السابق الحسين خرجة، تحدث الأخير بكل حرقة و أسى عن قرار الطاوسي الأخير بإبعاده عن "ميادين أرض مانديلا" بعد إقصاءه من تشكيلة "كان 2013".

خرجة قال في حواره للمنتخب " للأسف، لن أحظ بشرف الدفاع عن ألوان وطننا الحبيب، ولكن يجب احترام قرار المدرب وأتمنى العودة للمنتخب خلال شهر مارس القادم أمام تانزانيا في تصفيات كأس العالم" و أضاف قائلا " لقد لبيت دائما الدعوة وسأفعل ذلك دائما كلما كان المنتخب في حاجة لخدماتي. ليس المنتخب هو المصدر الذي أجني منه رزقي بل هو فرصة واعتزاز لتمثيل بلدي الذي كان دائما هدفي الأسمى".

و فيما يخص الشائعات التي ترددت حول ضغط خرجة على الطاوسي من اجل حضور بعد اللاعبين قال خرجة "هذه قصة سخيفة أخرى بأنني أفرض اللاعبين. أقولها وأكررها وعلى استعداد لأقسم على ذلك أنه في حياتي لم أفرض لاعبا على المدرب ولم أثر ضجة حول المكافآت، وهذه كلها أكاذيب"

يشار إلى ان ملف خرجة و الطاوسي كان قد شهد شدا و جذبا من الطرفين حينما اتهم الطاوسي خرجة بعدم الرد على مكالماته كما فعل ذلك أيضا مع الشماخ و تاعرابت مؤخرا، كما صرح أيضا الطاوسي مؤخرا في ندوة الاعلان عن اللائحة النهائية المشاركة في "كان جنوب افريقيا" أن خرجة ليس مرحبا به داخل تشكيلة الأسود لأن الطاوسي يفضل اللعب الجماعي الذي يفتقده خرجة.

العميد المبعد من تشكيلة كأس افريقيا و صانع ألعاب فريق "العربي القطري" ختم حواره بدعوة إلى الجمهور المغربي لمساندة أسود الأطلس قائلا :" أعتبر دائما جميع اللاعبين اخوتي الصغار و لهذا السبب أطلب من الجمهور بأن لا يكون قاسيا معهم. إنهم في حاجة إلى دعمكم لتحقيق نتائج جيدة. يؤلمني أنني لن أتمكن من خوض هذه المعركة إلى جانبهم ولكنني أساندهم كل يوم عبر الهاتف. إن شاء الله سيقدمون أفضل ما لديهم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *