, ,

انتشار مقطع جنسي لتلميذة بالجديدة

انتشار مقطع جنسي لتلميذة بالجديدة أثارت فضيحة أخلاقية ضجة كبيرة بمدينة الجديدة، إذ تم تداول بنطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة، شريط إباحي لتلميذة بالثانوية.

و حسب جريدة “الأحداث المغربية” فإن التلميذة ظهرت في فيديو مدته 7 دقائق وهي تقوم بحركات إباحية شاذة، وتصدر كلمات نابية وأصواتا كأنها تمارس الجنس داخل حمام منزلها، على شاكلة أفلام الإباحية.
واستمعت عناصر الأمن إلى صاحبة الفيديو قبل أن يتم إخلاء سبيلها، حيث أكدت التلميذة بأنها قامت بتصوير الفيديو نزولا عند رغبة “عشيقها الخليجي المفترض” للحصول على المال، غير أنها عندما حاولت إرساله إلى الشاب الخليجي عبر “الفيسبوك”، أرسلته بالخطأ إلى زملائها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

و في السياق ذاته ذكرت الصحيفة أن مصالح الأمن ألقت القبض على تلميذ يدرس بنفس المستوى ،الأولى باكالوريا، الذي قام بابتزاز المعنية بالأمر حيث طالبها بمبلغ ألف درهم مقابل التكتم على الفيديو، و هو ما تبث من خلال رسائل نصية التي بعتها إليها، حيث قامت عناصر الضابطة القضائية بالإيقاع به، مباشرة بعد نهاية الامتحانات الدراسية يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *