, ,

فالنسيا يقود الإيكوادور لهزم هندوراس وإنعاش الحظوظ في التأهل

فالنسيا يقود الإيكوادور لهزم هندوراس وإنعاش الحظوظ في التأهلأنعش منتخب الإيكوادور حظوظه في بلوغ الدور الثاني من مونديال البرازيل 2014، بفوز شاق على نظيره من هندوراس بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل ، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للدور الأول.

وتدين الإيكوادور في فوزها إلى لاعبها إينر فالنسيا الذي وقع على الثنائية .

وبعد بداية متوثرة للمباراة ميزتها الحيطة والحذر فاجأ منتخب هندوراس نظيره الإيكوادوري بهدف في الدقيقة الحادية والثلاثين بواسطة كارلو كوستلي بتسديدة قوية من على مشارف مربع العمليات، غير أن منتخب إيكوادور سرعان ماعادل النتيجة ثلاث دقائق بعد ذلك بواسطة إينر فالنسيا مستغلا غياب الرقابة وارتباكا في مربع العمليات للاعبي هوندوراس .

وفي الدقيقة الخامسة والستين عاد اللاعب ذاته لمضاعفة الحصة بهدف ثان برأسية متقنة إثر متابعته لكرة من ضربة حرة إلى داخل المربع .

بهذا الفوز أبقى منتخب الإيكوادور على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي بعدما رفع رصيده إلى ثلاث نقاط مناصفة مع منتخب سويسرا، معوضا بذلك هزيمته في الجولة الأولى على يد سويسرا (2-1 )، ولو أن مهمة التأهل تبدو غاية في الصعوبة، إذ يتعين عليه الفوز في الجولة الثالثة على منتخب فرنسا متصدر المجموعة والذي سيبحث من جهته على ضمان صدارة المجموعة من خلال تحصيل نقطة على الأقل ،خصوصا أن المنتخب السويسري سيواجه هندوراس في مهمة تبدو أسهل من تلك التي تنتظر نظيره الإيكوادوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *