, ,

البلاك ستارز ترغم المانشافت على التعادل وتحرمها من حسم التأهل

البلاك ستارز ترغم المانشافت على التعادل وتحرمها من حسم التأهلأجبر منتخب غانا نظيره الألماني على التعادل الإيجابي معه 2-2 ، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بمدينة فورتاليزا برسم الدور الاول لمونديال البرازيل ، ليؤجل أمر تأهل المانشافت إلى الدور الثاني حتى الجولة الثالثة والأخيرة .

وجاءت المباراة حبلى بالإثارة وكانت سجالا قويا بين الطرفين مع أفضلية طفيفة في امتلاك الكرة للألمان ، وتبادل الطرفان المحاولات السانحة للتسجيل التي لم يفلح أي من الطرفين في استثمارها خلال الشوط الأول الذي انتهى على إيقاع البياض.

في الجولة الثانية ، ظهر المنتخب الغاني أكثر خطورة على مرمى الحارس الإلماني نوير ، فيما واصل الألمان من جهتهم الضغط على المرمى الغاني ، قبل أن يثمر ذلك هدف التقدم في الدقيقة 51 بواسطة ماريو غوتزه، لكن النجوم السوداء سرعان ماعادلت ثلاث دقائق بعد ذلك من خلال اندري ايو .

بل وقلب المنتخب الغاني الذي كان في أمس الحاجة للفوز لتفادي الخروج المبكر، الكفة لصالحه في الدقيقة 63 بواسطة أسامواه جيان ، غير أن الماكينات الألمانية عادت إلى الدوران من جديد وأعادت الأمور إلى نصابها بهدف التعادل لميروسلاف كلوزه في الدقيقة 71 .

ولم يلفح الفريقان في حسم نتيجة المباراة لصالحه فيما تبقى من المواجهة التي انتهت بتعادل مثير بهدفين لكل طرف .

بهذا التعادل ارتفع رصيد المنتخب الالماني إلى 4 نقاط ، فيما اقتنص نظيره الغاني نقطة وحيدة تجعله مرغما على الفوز في الجولة الثالثة على نظيره البرتغالي للإبقاء على أمل التأهل إلى دور الثمن مع انتظار نتائج منافسيه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *