, ,

غودين يقود أوروغواي إلى دور الثمن بهدف قاتل في مرمى الآزوري

قاد لاعب أتليتيكو مدريد دييغو غودين منتخب بلاده أوروغواي إلى بلوغ الدور الثاني لمونديال البرازيل 2014، بعد تسجيله هدفا في مرمى المنتخب الإيطالي ، خلال المباراة التي جمعت الطرفين بعد ظهر اليوم ضمن الجولة الثالثة الأخيرة للدور الأول .

وجاءت المباراة تكتيكية فشابها الحذر والحيطة بين الجانبين مما أفرز قلة في فرص التسجيل ، علما أن المنتخب الإيطالي كان يكفيه التعادل للحفاظ على رتبته الثانية في المجموعة الرابعة والتي تؤهله إلى الدور المقبل، فيما كان نظيره الأوروغواياني مطالبا بالفوز لانتزاع المركز الثاني .

ولم تبح المواجهة بأسرارها إلا في دقيقتها الثانية والثمانين عندما تابع ضربة ركنية فارتقى لها بشكل ممتاز وأرسلها برأسه إلى شباك الحارس الإيطالي المخضرم بوفون .

وبدأ الطليان قبل ذلك في اللعب بعشرة لاعبين، بعد الطرد المثير للجدل لكلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 59 . كما نال المهاجم المشاكس ماريو بالوتيللي الورقة الصفراء في الدقيقة 22 .

بهذا الفوز لق منتخب أوروغواي بنظيره الكوستاريكي إلى ثمن النهائي، فيما خرج المنتخب الإيطالي للمرة الثانية على التوالي من الدور الأول للبطولة العالمية ، رفقة المنتخب الإنجليزي المكتفي بتعادل سلبي مع كوستاريكا .

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *