in

سعد لمجرد مبحوث عنه بعد دهسه لصحفي بسيارة ديبلوماسية

سعد لمجرد مبحوث عنه بعد دهسه لصحفي بسيارة ديبلوماسيةذكرت جريدة ” الناس” في عددها الصادر اليوم خبرا عن اعتداء المغني المغربي سعد لمجرد على أحد صحفيِّ                   جريدة ” الأخبار” أمام أحد الفنادق المعروفة بالدار البيضاء.

و أكدت الصحيفة أن لمجرد كان برفقة حراسه الشخصيين و كويتيين و بعض الفتيات، و لم يكن في حالته الطبيعية، حيث دهس الصحفي مراد العشابي بسيارة ديبلوماسية كويتية ولاذ بالفرار فيما نقل الصحفي الذي أصيب في مرفقه و رجليه إلى المستعجلات لتلقي العلاج.
و حسب الصحيفة فإن الحادثة بدأت عندما قام الصحفي بأخذ صورة للمجرد مع معجبين، و هو ما أثار غضب المغني الذي طلب منه مسح جميع الصور الشيء الذي رفضه مراد العشابي، فقام الحراس الشخصيون للفنان بسلب الكاميرا بالقوة و دهسه بسيارة ديبلوماسية و يغادروا المكان.
و تقدم الصحفي بشكاية لدى ولاية الأمن ضد الفنان الشاب معززة بشهادة طبية مدة العجز فيها 35 يوما، حيث تم إدراج الفنان على وقع هذه الشكاية ضمن لائحة المبحوث عنهم.

One Comment

Leave a Reply
  1. سعد لمجرد اكيد لم يفعل ذلك بدون ان يزعجوه او ان هذه الاخبار كاذبة وانا اثق فيه مع انني لا اعرفه ولكن يستحق الثقة لانه مبين انته بريئ ومتواضع جدا وانا اعشقه بجنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركات عالمية تستغل عضة سواريز في إعلانات تجارية !

لا زيادة في أسعار السكر والدقيق وقنينات الغاز خلال 2014