,

بالصور: قتيلان و عشرات الجرحى في انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بالبيضاء

شهد حي بوركون بالبيضاء في الساعات الأولى من صباح اليوم، فاجعة خطيرة تتمثل في انهيار ثلاث مباني فوق رؤوس سكانها بشارع كلميمة.

وأكدت المصادر من السلطات المحلية أن الحادثة وقعت على الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الجمعة، حيث انهار مبنيين من أربعة طوابق، وآخر من خمسة طوابق، توفي على إثره شخصان، فيما تمكنت عناصر الوقاية المدينة من انتشال 47 شخصا من بينهم ستة أطفال، أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

وتم نقل الجرحى إلى كل من المستشفى الإقليمي مولاي يوسف وإلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد، لتلقي العلاجات اللازمة، في الوقت الذي تواصل فيه عناصر الوقاية المدينة للدار البيضاء، مدعومة بفرق من الرباط وسطات، البحث مستعينة بكلاب مدربة، عن ناجين من السكان الذين يحتمل أنهم مازالوا محاصرين تحت الأنقاض.

 

بالصور: قتيلان و عشرات الجرحى في انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بالبيضاء بالصور: قتيلان و عشرات الجرحى في انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بالبيضاء bo 2بالصور: قتيلان و عشرات الجرحى في انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بالبيضاء بالصور: قتيلان و عشرات الجرحى في انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بالبيضاء بالصور: قتيلان و عشرات الجرحى في انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بالبيضاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *