, ,

هولندا تضاعف معاناة البرازيل وتنتزع المركز الثالث

ned vs brazil

عمق المنتخب الهولندي من جراح نظيره البرازيلي وانتزع منه المركز الثالث في ختام مساره بمونديال 2014 لكرة القدم، بعد فوزه عليه بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب غارينشا الوطني بالعاصمة برازيليا، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وظهر أن المنتخب البرازيلي لايزال متأثرا بالهزيمة المذلة والتاريخية بحصة 7-1 والتي أخرجته من نصف النهائي في سيناريو غير مسبوق للكرة البرازيلية الرائدة عالميا على مر التاريخ . فلعب دون فعالية هجومية حقيقية رغم المجهودات الفردية لبعض لاعبيه خصوصا أوسكار ، لكنه لم يجد العون الكافي من زملائه . فيما ساد الأداء الدفاعي البرازيلي طابع العشوائية .

في المقابل قدم الهولنديون آداء مميزا اتسم بالانسجام والتنظيم الأفضل فتقدموا مبكرا بهدف لروبن فان بيرسي في الدقيقة الثالثة ، عن طريق ضربة جزاء اصطادها ارين روبن . وضاعف زميله دالي بليند النتيجة في الدقيقة 16 لتخرج هولندا فائزة في الشوط الأول 2-0

في الجولة الثانية استمر دوران الطواحين الهولندية التي أثقلت شباك السيليساو بهدف ثالث في الأنفاس الأخيرة حمل توقيع جيورجينهو فاينالدوم .

بهذا الفوز أنهت هولندا مسارها في المونديال البرازيلي في الرتبة الثالثة أمام البرازيل المضيفة الرابعة، فيما يحسم اللقب مساء الأحد من خلال المباراة النهائية بين الأرجنتين وألمانيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *