,

بالفيديو: مذيعة مصرية تصف المغرب ببلد السيدا و أن اقتصاده قائم على الدعارة

وصفت مذيعة مصرية بقناة ” أون تيفي ” المغرب بالبلدان المتقدمة في ترتيب الدول المصابة بالإيدز و أن أهم دعائم الاقتصاد المغربي هي الدعارة على خلفية تصريحات خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” التي طالب فيها المغرب للتدخل من أجل حماية فلسطين.

و أردفت أن حماس تبحث من خلال دعوتها هذه لجعل المغرب مظلة تدخل تحتها و تعود من خلالها إلى إدارة القطاع و المشهد السياسي العربي.

 

http://www.youtube.com/watch?v=ekiG5PKkhy4

One Comment

Leave a Reply
  1.      أيتها السفسهة الفاجرة لا تنسين بأن من أدخل الفجولر والزنا والفساد للبلدان العربية هي مصر. نسيت الأفلام المصرية القديمة وهي الأولى في العالم العربي والاسلامي. أنها تحتوي على لقطات ايباحية بين الممثلين والممثلات المصريات. وأول راقصات في العالم بلباس يندى له الجبين هن المصريات الفاجرات. وتأتين أنت بنت الأمس تتهيمين أسيادك وسيداتك بالفجور والفساد، وان قلت هدا، فلا تنسين نفسك بأنك أنت أكبر فاجرة وعاهرة ومتبرجة يا حقيرة يا أمية ويا متبرجة ان الفساد موجود في كل البلدان، قبل وبعد ظهور الاسلام ولو لم يكن موجودا ما دكره الله في كتابه العزيز عدة مرات ولو لم تكوني فاجرة، ما تبرجت أمام الملأ وأنت كاسية عارية، وما كنت أن تتفوهي بهده الكلمات القدرة مثلك. استغفري ربك، لقد اتهمت كل المغربة والتمغربيات بالفساد. ألا تعلمين بأنك قد اغتبت أشخاصا بريئين وبدلك ارتكبت اثما عطيما الدي هو الغيبة. لمادا تجاهلت المغربيات الرائدات، منهن  طبيبات ومبتكرات وربابنة طيارات وبواخر ووزيرات و…..و…. والللائحة طويلة. ولكن بما أنك ضعيفة العلم والفهم، اقتصرت على اللجوء للرديلة ودكرها كونك أنت رديلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *