,

عضو بحزب التقدم والإشتراكية يحاول اغتصاب مستشارة بحزب العدالة والتنمية

أوردت جريدة “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع، خبرا يشير إلى تورط عضو من حزب التقدم والإشتراكية في قضية محاولة اغتصاب مستشارة بحزب العدالة والتنمية، وقالت الصحيفة أن قرار قاضي الضابطة القضائية بولاية أمن عاصمة الغرب بتعميق البحث مع المتهم، البالغ من العمر 64 سنة والإستماع إلى أقواله مرة أخرى، بخصوص الإتهامات الموجهة إليه من طرف المستشارة الجامعية التي تعمل كمساعدة صيدلي، و التي تقول أن شخصا ينتمي لحزب وزير السكنى والتعمير نبيل بعبد الله حاول اغتصابها، بعد أن ركبت معه سيارته لإيصالها لمنزلها لثقتها فيه وتعذر إيجاد وسيلة نقل أخرى في طريق العودة من مقر عملها.

وكانت المصالح الأمنية بالمنطقة، ألقت القبض على المستشار الجماعي المذكور يوم 27 من الشهر الجاري، بعد تلقيها إشعار من أحد المواطنين الذي تم استدعاءه لاحقا كشاهد بالقضية، بتعرض شابة تبلغ من العمر 34 سنة، لمحاولة اغتصاب من طرف رجل كان يقود سيارة سوداء، قرب ابتدائية بن سليمان، وقام المواطن بإنقاذ الشابة من قبضة المتهم وأسرع بها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتسلمت الشابة شهادة طبية مدة العجز فيها 18 يوم.

 

One Comment

Leave a Reply
  1. قالوا ناس زمان عجب عجبين الدئب والسلوقي في مرسين اذا كان المتحدث جاهلا فالمستمع يجب عليه ان يكون عاقلا هوعضو بحزب التقدم والاشتراكيةوهي مستشارة بحزب العدالة والتنميةمالقات مع من تركب القصة واضحة وهاد الشيء باين مخدومة مزيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *