,

Arab Idol توجه الفنانين لدبي لتصوير اعلانات البرنامج، و جدل حول تاريخ انطلاق المنافسات

أعلنت شركة قناة MBC السعودية المنظمة لمنافسات المسابقة الغنائية العربية عرب أيدول في دورتها الثانية أن الفنانين المشاركين في تحكيم هذه الدورة و هم راغب علامة، أحلام وحسن الشّافعي بالإضافة للفنانة نانسي عجرم و التي تشارك لأول مرة في لجنة النحكيم و كذلك أنابيلا هلال وأحمد فهمي كمقدّمي البرنامج توجهوا جميعهم اليوم إلى إمارة دبي من اجل بدأ تصوير إعلانات البرنامج الموسيقي و التي سيتم بثها بعد ذلك على شاشات MBC.

كما قالت مصادر مقربة من إدارة القناة أن موعد انطلاق البرنامج و الذي كان مبرمجا ما بين الثّامن والخامس عشر من فبراير لم يعد مؤكدا، و ذلك بعد أن طالبت إدارة mbc تأجيل العرض قليلاً لأسباب تنظيميّة خاصّة تتعلّق ببرمجة البرامج.

و أضافت ذات المصادر أن أسباب التّأجيل يتركز بالأساس حول عدم رغبة المحطّة السعودية الوقوف بوجه قناة روتانا وCBC وبرنامج X- factor الذي سينطلق بتاريخ 21 فبراير المقبل، مرجحة أن تاريخ انطلاق أولى حلقات البرنامج سيكون على الأرجح شهر أبريل.

و ما اكد هذا الموعد هو توافد المشاركين الجدد للبرنامج و الذين سيشاركون في الجزء الثاني للبرنامج لبيروت في فاتح مارس من اجل بداية التداريب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *