,

الممثل المغربي المهدي الوزاني متهم باستهداف الرئيس الأمريكي أوباما

الممثل المغربي المهدي الوزاني متهم باستهداف الرئيس الأمريكي أوباما.تناقلت وسائل إعلام و مواقع إجتماعية أمريكية الأسبوع الماضي صورة لأحد الممثلين المغاربة و هو المهدي الوزاني خلال تجسيده لدور “الشيطان الرجيم” في احد السلسلات الدينية الإنجيلية التاريخية الأمريكية.

و قال عدد من رواد الأنترنت الأمريكيين الذين شاهدوا صورة المهدي الوزاني في دوره “الشيطاني” أن الممثل و المخرج سعوا إلى تمثيل الشيطان على ان الرئيس الأمريكي باراك أوباما، و ذلك من خلال التشابه الكبير الحاصل بين الشخصيتين إلى حد التطابق.

 

مشهد “الشيطان” بث من خلال السلسلة الامريكية التلفزية “THE BIBLE” و التي تبثها كل أسبوع قناة History المتخصصة في الأفلام التاريخية، و هي سلسلة تلفزية قصيرة تتكون من 10 حلقات بدأت في 3 مارس الجاري و تنتهي في 31 منه.

 

و في محاولة لإنقاذ الموقف الذي وقع فيه مؤلفو السلسلة نفى مخرجا السلسلة و هما Roma Downey و Mark Burnett، أن يكون هناك قصد أو تلميح لتشبيه أو إساءة لشخصية الرئيس الأمريكي أوباما، و وصفوا الحملة المغرضة ضد السلسلة بمجرد هراء تافه، مؤكدين أن المهدي الوزاني سبق له و ان شارك معهما بأدوار شيطانية في حلقات مسلسلات ثورانية سابقة وحتى قبل انتخاب الرئيس الأمريكي الحالي، و مؤكدين على احترامهم الكبير لشخص الرئيس الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *