,

بعد فضيحة الكاميرا الغير خفية، ادريس الروخ يحضر عرض ما قبل الأول لشريطه الجديد بوغابة

بعد فضيحة الكاميرا الغير خفية، ادريس الروخ يحضر عرض ما قبل الأول لشريطه الجديد بوغابةبعد الفضيحة المدوية التي استنكرها الجمهور المغربي في سلسلة الكاميرا الخفية جار و مجرور التي تنتجها دوزيم للصائمين في شهر رمضان، و التي تبين في أحد حلقاتها لرمضان هذا العام أن المقلب الذي صور على أساس انه مفاجئ للمثل و المخرج المغربي ادريس الروخ، عندما سيفاجأ بمخلوقات انسانية من الجن داخل حمام، بأنها مجرد تصويرات لمشاهد مفبركة ليس إلا،  و هو ما اعتبره الجميع استهتارا بالمشاهد المغربي  و ضحكا عليه عوض اضحاكه، حضر ادريس الروخ الخميس الماضي حفل العرض ما قبل الأول لشريطه الجديد بوغابة، رفقة الممثلين الذين شاركوا في الفيلم.

 

 

 

الشريط الجديد و الذي يحكي قصة «بوغابة » الذي يعيش حياة هنيئة وسط الطبيعة حيث ولد و ترعرع. قبل أن يقرر الزواج من «يامنة »، ابنة رئيس القرية المتواجدة على حدود الغابة، و يبدآن حياة جديدة معا. و في يوم من الأيام، يلاحظ «بوغابة » بينما كان في نزهة بريقا غريبا في السماء فتبدأ منذ ذلك الحين مشاكله، مع الجن و العفاريت، و هي ذات قصة حلقة جار و مجرور المفبركة.

شريط بوغابة أنتجته الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، حيث يلعب فيه ادريس الروخ دور البطولة إلى جانب كل من الممثلين فرح الفاسي و عمر لطفي و عائشة ماه ماه، و هو أيضا من اخراج ادريس الروخ.

الشريط  سيتم عرضه على قناة الأولى يوم الأربعاء المقبل 24 يوليوز 2013 على الساعة 22:15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *