,

فيديو..أول ظهور لباسم يوسف بعد توقيف “البرنامج” يثير حفيظة مؤيدي السيسي

بعد حوالي الأسبوع من استضافة الاعلامي المصري على قناة أون تيفي يسري فودة، لزميله الاعلامي باسم يوسف، المعاقب كرها بايقاف برنامجه الهزلي الساخر ”البرنامج” بعد حلقة واحدة حاول فيها الطعن في النظام القائم على انقاض نظام مرسي و الاخوان، و هي الاستضافة التي جاءت كأول ظهور اعلامي مباشر و واضح لباسم مع جمهوره، مازالت ردود الفعل تتعالى و تتعاكس حول ما قاله باسم تلك الليلة.

حيث امتلأت بعض الصفحات الاجتماعية و معها المواقع المؤيدة لحكم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، شتما و لسعا في الاعلامي باسم يوسف الحاصل مؤخرا على جائزة حرية الصحافة الدولية من لجنة حماية الصحفيين بمقرها في نيويورك، و ذلك كرد على توضيحاته التي ادلى بها في برنامج آخر كلام، حول اقفال برنامجه الذي لا يعدو أن يكون سوى فقرة اعلامية هزلية ساخرة.

و من بين ما قاله باسم يوسف ”إنه يحاول إقناع نفسه بأن النظام الحاكم في البلاد حاليا لا يتحمل مسؤولية إغلاق برنامجه “البرنامج” وأن الاسباب التي أدت إلى ذلك ليست سياسية، لكنه عاجز عن إقناع من حوله بذلك”.

موضحا أكثر بقوله ”أنا قدمت 30 حلقة في عهد الإخوان والرئيس السابق محمد مرسي رغم كل الإعتراضات، لكن تم وقف البرنامج في ظل النظام الحالي بعد الحلقة الأولى”.

و أضاف ”ما حدث من الحكومة الحالية بمثابة وسام على صدر الإخوان الذين لم يوقفوا عرضه، رغم اعتراضهم على ما فيه. وكل ما يقال عني الآن نفسه كان يقال عني عندما كان الإخوان يحكمون. لكن المفارقة أن السلطة الأن تقول إنها مختلفة عن الإخوان، بينما الواقع أنها ليست مختلفة عنهم”

كما لم ينس أن يصف إيقاف برنامجه “البرنامج” بالإهانة له وللفريق الفني الذي يعمل معه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *