in ,

الفريق الوطني المغربي لكرة القدم يخسر مجددا قلوب المغاربة

فضيحة جديدة للمنتخب المغربي فجرها طبيب الفريق السيد عبد الرزاق هيفتي، الذي وضع تقرير على مكتب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد الفاسي الفهري.
التقرير يتضمن تفاصيل كاملة  عن تجاوزات بعض اللاعبين اثناء معسكر ماربيا آمام  أعين المسؤولين والمرافقين للفريق الوطني.
وقد ذكرت  جريدة الصباح في عدد اليوم "الجمعة ٣ فبراير،  أن معد التقرير السيد عبد الرزاق هيفتي  آخبر المدرب غيريتس بتجاوزات بعض اللاعبين لكنه لم يلقى إهتماما لدى المدرب البلجيكي بل طلب منه تركهم "يستمتعون" بمعسكرهم.
وأشارت مصادر صحافية أن بعض اللاعبين كانوا يقومون بزيارات يومية لملاهي ليليه في ماربيا ، ويقيمون سهرات حتى ساعات متأخرة من الليل.
الجدير بالذكر أن هناك بعض  التوتر في علاقة بعض اللاعبين مع طبيب الفريق بسبب عدم رضاه على تصرفات بعض اللاعبين.

4 Comments

Leave a Reply
  1. matkoloch haka rah fawz bin ydin lah homa daro li f johdhoum o maktablihomch nhar li kayfozo katforho m nhar lit9saw kat3ayrouhm hchoma rah hna mgharba koulna 9alb wahid osoud dima osoud

  2. المعسكرات التدريبة على العموم تكون في مناطق خضراء وسط الجبال بعيداًً عن الضوضاء والملاهي الليلية … مادا يعني تبدير المال مباشرة في منطقة جد سياحية ؟؟ هل هي رغبة المذرب والجامعة على الاستجمام بطريقة غير مباشرة فب مربيا على حساب الشعب؟؟ أليس لدينا مناطق جد فاتنة في بلدنا للمعسكرات الرياضية؟؟ انها الاختيارات الغير صحيحة والباهضة الثمن . يجب معاقبة اللدين سولت لهم انفسهم اختيار مربيا … Khalid Arhila

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تازة : مواجهات بين أبناء حي القدس و قوات الأمن

أحداث تازة على القناة الثانية