, ,

فريق المغرب الفاسي يحقق تعادلا ثمينا مع مضيفه حافيا كوناكري الغيني 1 – 1

حقق فريق المغرب الفاسي تعادلا ثمينا مع مضيفه حافيا كوناكري الغيني 1-1 في المباراة٬ التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الأحد بملعب 28 شتنبر بالعاصمة الغينية كوناكري٬ برسم ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتهديف في الدقيقة الثالثة بواسطة لاعبه حمزة حجي٬ قبل أن يدرك اللاعب إيسيكا سيلا هدف التعادل لفريق حافيا في الدقيقة 34.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين المغربي والغيني بعد أسبوعين بملعب المركب الرياضي بفاس.

وكان فريق الرجاء البيضاوي٬ ممثل كرة القدم المغربية الثاني في هذه المسابقة٬ قد مني بخسارة كبيرة أمام مضيفه برشوم شيلسي الغاني 5-0 في المباراة٬ التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم بملعب تشيلسي بيليكوم٬ بمدينة سانياني الغانية.

ووقع الأهداف الخمسة لفريق برشوم شيلسي اللاعبون سالومون أسانتي (د 34 و55 ض ج) وإيمانويل سون (د 47 و58) وطراوري (د 88).

يذكر أن فريقي الوداد البيضاوي والنادي المكناسي٬ اللذان يمثلان المغرب في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية٬ حققا نتيجتين إيجابيتين وقطعا شوطا كبيرا نحو بلوغ دور ثمن النهاية بفوزهما أمس السبت خارج قواعدهما بنتيجة واحدة 2-0٬ الأول على مضيفه أينفيسيبل الليبيري٬ والثاني على مضيفه إف. سي. سيكونس الغيني.

يذكر أن الأندية المغربية بسطت هيمنتها على لقب مسابقة كأس الكونفدرالية في السنتين الماضيتين من خلال فريقي اتحاد الفتح الرياضي (2010) والمغرب الفاسي (2011) على حساب فريقين تونسيين هما على التوالي النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *