, ,

دنيا باطما تتألق والمصرية كارمن سليمان تفوز باللقب

عاد لقب (آراب آيدول) في موسمه الأول الذي قدمته على مدى أسابيع قناة (إم بي سي 1) للمشتركة المصرية كارمن سليمان بعد منافسة حامية في النهائيات تألقت فيها الفنانة المغربية الواعدة دنيا باطما.

وقد أعلنت لجنة التحكيم حصول كارمن سليمان على نسبة من أصوات الجمهور أعلى من النسبة التي حصلت عليها دنيا باطما في تصويت بدأ مساء أول أمس الجمعة واختتم مساء أمس السبت عند انطلاق الحلقة الختامية للبرنامج.

وأبدعت دنيا باطما٬ بتألق واضح٬ ألهب الأكف بالتصفيق في أداء أغاني (أكثر من اللي بحلم بيه) و(يا من على الحسن زاد) و(أنا بصراحة أحبك) للفنانة الإماراتية أحلام عضو لجنة التحكيم التي لم تخف إعجابها بموهبة الفنانة المغربية الصاعدة.

أفراد الجالية المغربية في لبنان كانوا في الموعد. حضروا بكثافة لأستوديو(هيت إم.بي.سي) في شرق بيروت٬ وصوتوا لدنيا المتحدرة من عائلة فنية في الدار البيضاء أنجبت بالخصوص الراحل العربي باطما. ورفرفت الأعلام المغربية ودوت الهتافات داخل الأستوديو.

في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ قال السيد أمل حجي ٬ نائب سفير المغرب في لبنان٬ إن السفارة المغربية في بيروت “تحولت على مدى أيام إلى خلية عمل متواصل لتنظيم قدوم أفراد الجالية المغربية وتأمين وصولهم٬ بمن فيهم الزوج البلغيثي الذي حضر من مدينة بنسليمان خصيصا لمتابعة هذا الحدث الفني”.

كان الأمل يحدو والدة دنيا ووالدها الفنان حميد باطما٬ اللذين حضرا يومي الجمعة والسبت٬ بأن تفوز باللقب المستحق٬ كما كان الأمل ذاته يحدو أعدادا كبيرة من المعجبين بموهبة دنيا من المغاربة وغيرهم. سالت دموع حزن وعلت أصوات غاضبة.

وعلق مشجعون من جنسيات عربية متعاطفون مع المرشحة المغربية قائلين “المهم أن الفن العربي ربح فنانة حقيقية موهوبة وجاهزة من عيار دنيا باطما٬ وما اللقب إلا معركة واحدة٬ أما حرب الصمود في ساحة العطاء الفني فمفتوحة على أفق واسع”.

5 Comments

Leave a Reply
  1. بصراحهـ الي تستحق القب گآرمن لانا يوم تغني لها أحساس اما دنيا أقوى من صوت كارمن وبلأغاني الخليجيه دنيا احلى بس ما عندها إحساس بس گلهـم ناجحات

  2. كارمن تستحق اللقب وبجداارة لان قلبها ابيض وصوتها خرافي ودنيا يا الله على النفاق اللي فيهاوالكذب كلما خرج احد قامت تبكي وقالت لكارمن انها لو فازت رح تفرحلها ولما صار وفازت اختفت عن الساحة ولا فرحتلها ابدا

  3. لو دينا تستحق اللقب لماذا لم تفز بالمركز الاول في المسابقة التي كانت في المغرب بينما كارمن فازت في مسابقة أقيمت في القاهرة هذا يعني حتي المغاربة مقتنعين ان بالمغرب مواهب اعلي مستوي من دينا موجودة في المغرب

  4. دنا ماشالله عليها وكارمن كمان هي مصريه ومصر روعه والمقرب روعه لماذا تحتقرون دونا انا فخور بها وفي كارمن لانهم صديقتان لا تحتقرونهما

    الي يكتبو الله بصير او اذا كان بالغش اللله اعلم
    بسملله الرحمن الرحيم وشكرا لكم وحمدو ربكم انو يوجد مثل كاركمن ودنا من صوطهما المغرد بال الحان الدافءه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *