in ,

البطولة الإنجليزية: تشيلسي يرصد 100 مليون يورو لضم البرتغالي رونالدو والأرجنتيني إيغواين

أدرك الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ضرورة التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل إذا أراد لفريق “البلوز” العودة إلى ساحة المنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب اضطر فيه لتغيير الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أندري فيلاش بواش٬ والاستعانة بدلا منه بالإيطالي روبرتو دي ماتيو.

وذكرت صحيفة “ذي تليغراف” البريطانية٬ اليوم الاثنين٬ أن أبراموفيتش رصد ميزانية قدرها 6ر83 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) لضم نجمي فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو إيغواين الصيف المقبل.

ورغم ضخامة المبلغ المعروض٬ يبدو أن مساعي أبراموفيتش لضم النجمين البرتغالي والأرجنتيني ستصطدم برغبة ريال مدريد في الإبقاء عليهما خاصة رونالدو الذي يسجل أرقاما قياسية يوما بعد يوم ويتسبب وجوده في تحقيق أرباح تسويقية هائلة للنادي.

وفي حالة فشل الصفقة٬ يعتزم أبراموفيتش التقدم بعرض مزدوج آخر بقيمة 5ر58 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) لضم الثنائي المؤلف من الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إزيكيل لافيتزي نجمي نابولي الإيطالي.

وفقد تشيلسي الأمل في الفوز بلقب البطولة الإنجليزية هذا الموسم إذ تبدو المنافسة منحصرة بين مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي٬ فيما تبدو أسهمه منخفضة في دوري أبطال أوروبا رغم بلوغه دور ثمن النهاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية : محمد أوزين يستعد لفتح ملف “الرياضيين الأشباح”

السيد العثماني يستقبل عددا من السفراء الجدد ويتسلم نسخا من أوراق اعتمادهم