, ,

فيونا أبل تلغي حفلاتها لتبقى بجوار كلبتها المريضة

صرحت المغنية الامريكية فيونا أبل ( 35 عاما ) في موقعها الرسمي على الانترنت يوم الثلاثاء 20 نوفمبر انها اعتذرت عن كل حفلاتها الفنية بالخارج لتبقي بجانب كلبتها المريضة حيث اعتذرت المغنية عن جولات خارجية تضم 3 عروض موسيقية في البرازيل كانت ستقام في الفترة الممتدة ما بين يوم 27 و 30 نوفمبر  بالاضافة الى مشاركتها في مهرجان في  بيونس ايرس في بداية شهر ديسمبر وعرض في ميكسكو سيتي في التاسع من شهر ديسمبر.
 
 المغنية الامريكية فيونا أبل قالت ان كلبتها تحتضر لذلك فقد فضلت ان ترعاها في ايامها الاخيرة مشيرة الى ان كلبتها عانت طويلا مع المرض حيث عانت من ورم صدري وامراض اخرى. وختمت المغنية رسالتها بقولها ان كلبتها هي أعز صديق لها وهي كعائلتها فهي الام والاخت بالنسبة لها وهي من علمها الحب ذلك هي تابى ان تكون المرأة الاناني التي تقدم عملها على الحب و المشاعر الانسانية. 

One Comment

Leave a Reply
  1. vraiment cette chanteuse est la plus idiote au monde une chienne t’as appris l’amour et l’affection quel vérité j’éspére quand tu mourras demandes quand insere dans ta tombe une chienne morte pour la rencontrer à l’enfer que j’éspére qu’elle vous engloutisse toutes les deux

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *